أفضل حبوب تضخيم العضلات في الصيدلية

0

أفضل حبوب تضخيم العضلات في الصيدلية، إنه الخيار الأفضل لكثير من الأشخاص الذين يرغبون في ممارسة الرياضة، فالكثير من الشباب يكافحون لزيادة حجم العضلات، وقد يكون هناك العديد من المكملات الغذائية والحبوب التي يمكن أن تحل محل مصادر البروتين الطبيعية.

أفضل حبوب تضخيم العضلات في الصيدلية

على الرغم من إمكانية بناء العضلات وزيادة حجمها بطريقة طبيعية دون تناول الحبوب، إلا أن هذه المكملات هي إحدى وسائل تسريع نمو العضلات، في الفقرات التالية سنتعرف على بعض أنواع الحبوب المختلفة التي تساعد في تحقيق ذلك، هذا الغرض:

حبوب HGH-x2

تعتبر هذه الحبوب من أفضل حبوب تقوية العضلات في الصيدلية لأنها تساعد على تنشيط خلايا الدم الحمراء في الدم المسؤولة عن تنقية الأكسجين في العضلات حتى تتمكن من توليد الطاقة بسهولة.

بسبب هذه الزيادة في الطاقة وقوة العضلات والقدرة على التحمل، فإن عملية تحمل الوزن أسهل، بالإضافة إلى أنها تزيد من تكوين البروتينات التي تساهم في تكوين كتلة العضلات.

سيؤدي تناول هذه الحبوب بانتظام إلى تحفيز حرق الدهون وزيادة إنتاج الطاقة، وبالتالي زيادة حجم العضلات، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي استخدام هذا المنتج للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

 حبوب الكرياتين

الكرياتين هو أحد المواد الكيميائية الموجودة بشكل طبيعي في الجسم والتي تغذي العضلات وأنسجتها، ولكن عند تناوله في شكل مكمل، يمكن أن يزيد من نمو العضلات بنسبة تزيد عن 40٪.

بالإضافة إلى أنه يزيد من إنتاج الهرمونات التي تحفز زيادة حجم العضلات ويزيد من معدل الماء فيها مما يعزز نمو العضلات وتضخمها، لذلك يعتبر الكرياتين من أفضل المكملات الغذائية لبناء العضلات.

 مكملات البروتين

على الرغم من إمكانية الحصول على مكونات البروتين من الطعام، إلا أن الكمية الكافية من البروتين من أهم الأشياء، وله تأثير كبير في بناء العضلات وزيادة حجم العضلات.

ومع ذلك، لا تستطيع أجسام بعض الناس استخدامها بشكل صحيح، وفي هذه الحالة تكون المكملات الغذائية هي الخيار الأفضل.

عليك أن تعرف أن جسمك يحتاج من 1.2 إلى 2 جرام لكل كيلوغرام من وزن جسمك يوميًا، ولكن من المهم أن تدرك أن تناول بروتين أكثر مما تحتاجه عضلاتك ليس مفيدًا كما تعتقد.

مكمل HMB

حمض بيتا هيدروكسي بيتا ميثيل بيوتريك هو حمض ينتجه الجسم بشكل طبيعي من أجل تحقيق أقصى استفادة من البروتين في الطعام.

آلية عمل هذا الحمض هي منع البروتين من الانهيار قبل مجهود العضلات، لذلك يجب أن يكون مكملًا في النظام الغذائي لمساعدة المبتدئين بدلاً من الأشخاص ذوي الخبرة في ممارسة الرياضة.

مكمل BCAA

يمثل الأحماض الأمينية المشبعة الموجودة غالبًا في مصادر البروتين الطبيعية، وخاصة اللحوم ومنتجات الألبان، وهو عنصر مهم لنمو العضلات.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذا المكمل مفيد بدرجة كافية فقط إذا كنت تحصل بشكل طبيعي على ما يكفي من الأحماض الأمينية في نظامك الغذائي، وتكون فعاليته في حالات نقص البروتين.

 بيتا ألانين

في سياق تحديد أفضل حبوب بناء العضلات في الصيدلية، يعبر هذا المكون عن حمض أميني يعيد بناء العضلات بوضوح ووضوح.

تتمثل آلية عملها في تقليل التعب والإرهاق أثناء التمرين، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا المكمل سيظهر فعاليته إذا اتبعت برنامج تمرين واضح ومنظم.

طرق تضخيم العضلات

اعلم أن الأمر لا يتعلق فقط باختيار أفضل حبوب بناء العضلات في الصيدلية، ولكن من الجدير بالذكر أن الأمر كله يتعلق بالعمل الجاد للوصول إلى أهدافك.

إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة جيدة على عضلاتك وزيادة حجمها، فعليك اتباع بعض الخطوات الموضحة في الفقرات التالية:

التركيز في العضلة أثناء التمرين

من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند ممارسة الرياضة هو التركيز على العضلات التي تريد العمل وتقويتها.

 يجب أن تعلم أنه من الخطأ الشائع رفع الأثقال دون النظر إلى العضلات التي تستخدمها لرفعها.

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في توسيع عضلات ساقيك، يجب أن تستهدف هذه العضلة فقط بحيث يكون كل الاهتمام عليها.

عليك أيضًا التأكد من أن هذه العضلات هي العضلات التي تمددها أثناء التمرين حتى تحصل على أفضل النتائج وتتجنب التعرض لأي مخاطر وإصابات.

زيادة الوزن وتكرار التمرين

وتجدر الإشارة إلى أن عدم تغيير الوزن سيؤدي إلى استقرار حجم العضلات، حيث يعتاد الجسم والعضلات على قوة هذا الوزن، وفي هذه الحالة يجب أخذ أحد الحلول التالية:

  • زيادة الوزن مع ثبات تكرار التمرين.
  • كما أن زيادة عدد مرات التكرار مع الحفاظ على الوزن كما هو.
  • وبدلاً من ذلك يمكنك زيادة الوزن وعدد التمارين في نفس الوقت وهو الحل الأفضل في هذه الحالة.

 زيادة مقدار البروتين اليومي

بصرف النظر عن احتمال اللجوء إلى أفضل حبوب بناء العضلات في الصيدلية، فإن البروتين هو أهم عنصر لبناء العضلات، كما تعلم، فإن عدم الحصول على ما يكفي منه يمكن أن يؤدي إلى تدمير الألياف.

لذلك، لا تكتسب المزيد من حجم العضلات. لحل هذه المشكلة، يجب زيادة كمية الأطعمة المحتوية على البروتين، مثل تناول المزيد من اللحوم والبيض والمكسرات، أو يمكنك تناولها من خلال مكملات البروتين الصناعية.

زيادة عدد ساعات النوم

لا بد من الإشارة إلى أن وقت نومك من أفضل الأوقات لبناء العضلات لأن النوم يمنح الجسم المزيد من الطاقة.

سيؤدي تقليل وقت نومك إلى إبطاء معدل تضخم العضلات، وبالإضافة إلى ذلك، لن يمتلك جسمك طاقة كافية لأداء التمرين بشكل صحيح وفعال.

لا بد من تجنب العادات السيئة

هناك العديد من العادات اليومية التي يمكن أن تضر بصحتك وتقلل من معدل نمو العضلات، فإذا توقفت عن هذه العادات ستكتسب المزيد من الطاقة وبالتالي تزيد من قدرتك على النمو وتوسيع عضلاتك ، وإليك بعضًا منها:

  • التدخين: يعيق التدخين الدورة الدموية ويؤدي إلى الوفاة ويقلل من طاقة الجسم ولا يحصل على ما يكفي من الأكسجين للوصول إلى العضلات.
  • شرب المشروبات الغازية: يمكن أن تؤدي هذه المشروبات إلى هشاشة العظام وزيادة الوزن لاحتوائها على نسبة عالية من الكافيين الضار الزائدة.
  • تناول الوجبات السريعة: يمكن أن تؤدي هذه العادة إلى زيادة الوزن وزيادة نسبة الكوليسترول الضار في الدم ، مما قد يزيد من الوزن وقدرة العضلات على النمو.

ما هي أسس بناء العضلات

إذا كنت تبحث عن أفضل حبوب بناء العضلات في الصيدلية، فهذا يعني أنك تبحث عن طرق لزيادة حجم العضلات بسرعة، ولكي تفعل ذلك، يجب أن تفهم الأسس التي تعتمد عليها لبناء العضلات، وهي: :

  • يجب أن يستهلك الجسم سعرات حرارية أكثر مما يحرق.
  • من الضروري الاعتماد على البروتين في التغذية لأن تناول كمية كافية ووفرة من البروتين يمكن أن يزود العضلات بما تحتاجه لزيادة معدل نموها.
  • من أجل بناء العضلات وتحفيزها على النمو، يجب توخي الحذر لمواصلة ممارسة الرياضة، مما يزيد تدريجياً من صعوبة تكيف العضلات.

إذا كنت ترغب في زيادة حجم عضلاتك، فعليك القيام بتمارين تساعدك، إذا كنت ترغب في زيادة معدل نموك يمكنك اللجوء إلى الأدوية الصيدلانية والمكملات الغذائية ولكن لا يجب الاعتماد عليها وحدها ويجب تجنب المنشطات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.