أهم 4 فوائد تمارين جنرال واضراره

0

فوائد تمارين جنرال واضراره، نحن نعلم أن التمرين العام في صالة الألعاب الرياضية مفيد لتحسين الصحة، ولكن مع وجود العديد من الخيارات والمعلومات التي لا نهاية لها، من السهل تجربة تمرين لا يعمل، ولكن لا تقلق، لدينا تمرين عام للجميع للجسم.

تحقق من التمارين التي يمكنك القيام بها للحصول على اللياقة البدنية القصوى، اجمعها في روتين تمرين بسيط ولكنه قوي يضمن لك الحفاظ على لياقتك لبقية حياتك، وبعد 30 يومًا، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا القيام بذلك مرتين في في الأسبوع، ستلاحظ قوة العضلات والقدرة على التحمل والتوازن من أجل التحسن، إليك أفضل التدريبات بشكل عام في صالة الألعاب الرياضية.

فوائد تمارين جنرال واضراره

التمرين العام هو نظام تدريب في كمال الأجسام يعتمد على تدريب عضلات الجسم بالكامل في يوم تدريبي واحد، وممارسة مجموعة أو أكثر من مجموعات التدريب لكل عضلة، ثم الانتقال إلى عضلة أخرى حتى يتم ممارسة جميع عضلات الجسم بالكامل.

يُطلق على التمرين العام تمرين كامل للجسم أو نظام كامل للجسم، يمكن ممارسة التمرين العام في أي عدد من الأيام في الأسبوع، لأنه في جميع الحالات يستهدف الجسم بأكمله في يوم واحد، لذلك يمكن ممارسته من يوم إلى 6 أيام.

هناك بعض الفوائد المحتملة لممارسة تمارين الأعضاء التناسلية، بما في ذلك:

فوائد تمارين الجنرال

1- زيادة معدل حرق الدهون

إذا كان هدفك هو حرق الدهون، فيمكنك التأكد من أن التمرينات العامة تحرق دهونًا أكثر بكثير من أي نظام تدريب آخر لأن التمرين العام يحرك عضلات جسمك بالكامل طوال اليوم، ويستهلك الكثير من الطاقة مقارنة باستهداف تمرين واحد في يوم تدريب: هذا مفيد إذا كنت تحاول إنقاص الوزن مقارنة ببرنامج تدريب آخر للعضلات.

2- بناء عضلات أسرع

يمكن أن يزيد برنامج التمرين العام من شدة التدريبات الخاصة بك عن طريق منحك أكثر من تمرين واحد لاستهداف العضلات في الأسبوع. بمرور الوقت ، ستلاحظ زيادة كبيرة في اكتساب كتلة العضلات، خاصة إذا اتبعت جدولًا متوازنًا لتناول الطعام بالإضافة إلى نظامك الغذائي العام.

3- زيادة القوة والمرونة

التمارين العامة صعبة وتتطلب الكثير من القوة والجهد أثناء التمرين ، كما أن ترتيب التمارين العامة يعتمد أيضًا على عدة تمارين مركبة.في تمرين واحد ، يتم استهداف عدد كبير من العضلات الكبيرة والصغيرة بطريقة مساعدة لتوفير الوقت و توفير الوقت في اليوم يعتبر التدريب الذي يعمل على تمرين الجسم كله ، مثل القرفصاء والرقص المميتة ، من أسهل وأسرع الطرق لزيادة مرونة الجسم وقوته.

4- يوفر الكثير من الوقت

ليس لدينا جميعًا الوقت لممارسة الرياضة كل يوم، أو حتى خمسة أو أربعة أيام في الأسبوع، مما يجعلهم يتوقفون عن ممارسة الرياضة بشكل دائم، ولكن مع وجود جدول عام، فمن الممكن ممارسة الرياضة في أي عدد من الأيام يناسب المتدرب، حتى إذا كان يومًا واحدًا في الأسبوع يستهدف من خلاله جميع عضلات الجسم.

أقرأ أيضا : الفرق بين التنشيف والتضخيم

أضرار تمارين الجنرال

قد تكون التمارين العامة مفيدة، ولكن بالنسبة لبعض المدربين، وخاصة المبتدئين في كمال الأجسام، قد تكون هناك مشاكل. تتطلب العضلات، ولكن اعتمادها أيضًا على التمارين المركبة مثل تمارين القوة والقرفصاء، الكثير من القوة والتحكم، لذلك قد لا يكون حلاً للمبتدئين في البداية على الرغم من أنها تمارس دائمًا من قبل المبتدئين لمدة أسبوع أو أكثر، إلا أنها تسبب الكثير من الضغط على الأربطة والمفاصل، والمتدرب ليس مستعدًا لمثل هذا التمرين الشاق.

يمكن للمبتدئين ممارسة التمارين العامة تحت إشراف مدرب محترف، لكن لا ينصح بالاستغناء عن مدرب لإرشادك في ممارسة التمارين المهمة لتجنب أي إصابة خطيرة.

أساسيات أول يوم في “الجيم”

قد يكون اليوم الأول في صالة الألعاب الرياضية محيرًا بعض الشيء، خاصةً عندما تتدرب بين أشخاص ذوي خبرة، لذلك إليك بعض الأساسيات التي يجب أن تعرفها قبل أن تذهب، بالإضافة إلى الأشياء التي يجب القيام بها والأشياء الأخرى التي يجب تجنبها.

1- الإحماء من المهم جداً الإحماء قبل التمرين، الوقت من 10 إلى 15 دقيقة، لأنه يمكن أن يهيئ جسمك للتمرين، يمكنه أيضًا أن يجعل العضلات أكثر مرونة، ويحسن الدورة الدموية، ويحسن حالة القلب.

2- شرب الماء أثناء التمرين من الضروري جداً شرب الماء أثناء التمرين، لأن الدهون تذوب أثناء التمرين، وشرب الماء يمكن أن يعوض الأجزاء المفقودة من الجسم ويحافظ على توازن درجة حرارة الجسم.

3- الراحة بعد كل تمرين، ولتجنب آلام العضلات أو حتى الإصابة، من الأفضل ترك الجسم يرتاح لمدة يومين على الأقل في الأسبوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.