السيرة الذاتية للاعب روني كولمان

0

روني كولمان هو رونالد دين كولمان ولد في يوم الثالث عشر من شهر مايو عام 1964 في ولاية لويزيانا التي توجد في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو من ضمن لاعبي كمال الأجسام المحترفين،

الذي حصل على لقب مستر أولمبيا مدة ثمان أعوام بشكل متتالي، حيث أن روني يعد صاحب العدد الكبير من البطولات، ومن المقال أن روني قام بتحطيم الرقم القياسي في مرات حصوله على البطولات بالشكل العام (اثنان وعشرون لقبًا من قبل فينس تايلور) وقد قام بإحراز ستة وعشرون لقبًا.

السيرة الذاتية للاعب روني كولمان

  • تخرج اللاعب روني كولمان بدرجة امتياز من جامعة جرام بلنج في سنة 1986، وهو لديه شهادة المحاسبة، حيث كان يتم حضوره في جامعة جرام بلنج لممارسة كرة القدم، وعندما تخرج روني قام بالخدم كضابط شرطة في منطقة أرلينغتون في ولاية تكساس من سنة 1989 إلى سنة 2000، وكان ضابط احتياطي حتى سنة 2003.

 

  • قام زميل روني كولمان ضابط غوستافو بالاقتراح عليه في حضوره إلى النادي المترو فلكس، وهو كانت ملكيته عائدة إلى كمال الأجسام الهاوي بريان دوبسون، قام دوبسون بعرض كولمان العضوية المجانية التي تكون مدى الحياة، عند سماحة بتدريبه في مسابقة مستر تكساس التي تخص كمال الأجسام في هذه السنة.

 

  • عند تدريب كولمان في مسابقة تكساس، قام روني كولمان بالفوز في المركز الأول في الوزن الثقيل وكذلك الشامل، وقام روني بالفوز أيضًأ في المنافسة الأولى له كلاعب محترف في البطولة التي كانت تقام في كندا برو في سنة 1995، وفي ثاني سنة قام روني بالفوز بها لمرة ثانية، وحصل روني على أول مركز في سنة 1997 في منافسة روسيا الكبرى.

 

  • عند نجاح روني كولمان بأنه من ضمن اللاعبين المحترفين، قام بالظهور كأنه ضيف شرف في الافتتاحات التي كانت تقام في الصالات الرياضية في كافة أرجاء الولايات المتحدة، حيث تم إنتاج الكثير من الشرائط الخاصة بالفيديو في التدريب على سبيل المثال، تكلفة فداء، ما لا يصدق، وكذلك على الطريق.

 

  • في تلك الشرائط كان يمنح روني كولمان الكثير من النصائح التي تخص رفع الأثقال مع إعطائه للعديد من الخبرات الشخصية له.

 

  • وفي الفترة الخاصة بالتدريب كان يحب روني كولمان أن يستعمل الأوزان الحرة وتكون بديلًا عن الآلات لكي يعمل على تحقيق القدرة الكبيرة في المرونة والنمو وكذلك المدى للحركة المتوسطة، كما أن كولمان كان يتدرب لمدة أربعة أيام في الأسبوع بعد ما تم تقليل جولاته حول العالم وكذلك المشاركة الخاصة له في الأحداث التنافسية.

 

  • كان روني كولمان يقوم بالدعم للكثير من الألعاب الداخلية، وأيضًا المنظمة التي قام بالمشاركة في تأسيسها أرنولد شوارزنيجر في سنة 1991، وهي كانت داعمة للمنافسة بين أبناء المدينة في الكثير من المجالات.

 

  • قام روني كولمان باستلام الشهادة في سنة 2001 عن طريق البحرية المتواجدة في تكساس والحاكم للولاية ريك بيري من أجل الإنجازات الظاهرة في كمال أجسام وتقوية اللياقة الجسمية.

 

  • وفي يوم الثلاثون من شهر يونيو عام 2009، روى اللاعب روني كولمان بالراديو مسيل سبورت، هو أنه سيتنافس في البطولة الخاصة بمستر أوليمبيا في سنة 2010، وكذلك عدم مشاركته في المنافسة التي كانت في عام 2009 بسبب عدم تواجد الفترة الكافية من أجل التجهيزات والتحضيرات، بل أن روني كولمان لم يتم مشاركته في مسابقة مستر أوليمبيا في عام 2010.

أقرا أيضا : تمارين الساعد

حياتة الشخصية

  • روني كولمان يدين بالدين المسيحي.
  • قام روني كولمان بعمل الكثير من العمليات الجراحية وهذا بسبب حدوث الإنزلاق الغضروفي.
  • روني كولمان لديه شركة خاصة بالمكملات الغذائية، وهذه الشركة تكون معروفة بإسم روني كولمان.

 

في ختام هذا المقال ذكرنا لكم روني كولمان وكل ما يخصه مثل السيرة الشخصة الخاصة بهذا اللاعب والعديد من الأحداث التي حدثت في حياته الشخصية، كما ذكرنا أيضًا الحياة الشخصية الخاصة باللاعب روني كولمان، نتمنى أن نكون تحدثنا عن كل شيء متعلق بهذا الشأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.